فروق أسعار تنافسية وشديدة الانخفاض

تقدم LBLV فروق أسعار سوق منخفضة. فمع LBLV يمكن للمتداولين الاستثمار مع الاستفادة بالعمولات المنخفضة والاستمتاع بأسعار السوق المنخفضة مع فرق سعر 1 نقطة (وفقًا لنوع الحساب).

أزواج العملات الشهيرة

عقود الفوركس الفورية الحد الأدنى لفرق الأسعار المتوسط الفرق السعري
EUR/USD 0.1 0.3
AUD/USD 0.1 0.3
USD/JPY 0.3 0.4
GBP/USD 0.1 0.3
EUR/GBP 0.1 0.3

مواعيد التداول

تعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة يوميًا بدءًا من يوم الأحد الساعة 5 م بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة وتستمر في العمل حتى يوم الجمعة الساعة 5 م بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة. يستطيع المستثمرون تنفيذ الصفقات على مدار 24 ساعة يوميًا في أي وقت ومن أي مكان في العالم. يتضمن ذلك شراء وبيع قيم العملات، بما في ذلك البنوك المركزية.

المنطقة الزمنية أيام العمل EDT GMT(+0)
سيدني الاثنين - الجمعة 07:00 PM (Sunday) - 1:00 AM 12:00 AM فتح - 6:00 AM إغلاق
لندن الاثنين - الجمعة 03:00 AM - 11:30 AM 7:15 AM فتح - 3:30 PM إغلاق
نيويورك الاثنين - الجمعة 09:30 AM - 4:00 PM 1:30 PM فتح - 8:00 PM إغلاق

الرافعة المالية

يمكن للمتداولين استخدام الرافعة المالية من أجل زيادة تعرضهم للسوق، حيث تسمح لهم بالتحكم في صفقات بالسوق تزيد أحجامها عدة مرات عما يسمح به رأس مالهم الأصلي. مع شركة LBLV، يستطيع العملاء الاستمتاع برافعة مالية مرتفعة وشديدة التنافسية والتي تصل إلى 400:1 (وفقًا للأداة المالية التي يتم تداولها).

ملاحظة كنصيحة تحذيرية، يتعين على المتداول الأخذ في الحسبان أن التداول باستخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى مضاعفة أرباحه ورأس ماله، ولكنه يمكن أن يؤدي أيضًا لمضاعفة الخسائر والمخاطر التي ينطوي عليها التداول. ومن أجل تجنب المخاطر والخسائر غير المرغوب فيها، لا تتداول إلا بالأموال التي بوسعك التحكم فيها بارتياح.

Competitively Low Price Difference

LBLV offers low market-price differences. With LBLV, traders can invest with low commissions and enjoy the low market prices with 1 pip (depending on the account type) difference.

Popular Currency Pairs

Spot FX Min. Price Difference Av. Price Difference
EUR/USD 0.1 0.3
AUD/USD 0.1 0.3
USD/JPY 0.3 0.4
GBP/USD 0.1 0.3
EUR/GBP 0.1 0.3

Trading Hours

The foreign exchange market is available 24 hours a day and begins on Sunday at 5:00pm ET until Friday at 5:00pm ET. Investors are able to execute trades 24 hours a day anytime and anywhere across the globe. It involves buying and selling of currency values, including the central banks.

Timezone Business Days EDT GMT(+0)
Sydney Mon-Fri 07:00 PM (Sunday) - 1:00 AM 12:00 AM open - 6:00 AM close
London Mon-Fri 03:00 AM - 11:30 AM 7:15 AM open - 3:30 PM close
New York Mon-Fri 09:30 AM - 4:00 PM 1:30 PM open - 8:00 PM close

Leverage

Leverage can be used by traders to raise their market exposure, allowing them to control market positions that are multiple times higher than their initial capital. With LBLV, clients will be able to enjoy highly competitive leverage which goes as high as 1:400 (depending on the instrument being traded).

Note As a cautionary advice, a trader should keep in mind that trading with a leverage can not only amplify his profits and capital, but also the risks and losses involved in trading. To avoid unwanted risks and losses, trade only with the amount of capital you can comfortably control.